رواد المستقبل بالخطوط السعودية 2016 | الاستعلام عن رقم الحجز بالخطوط السعودية

كان وديّ للإمانه إني اتواصل مع احد له خلفية عن برنامج الرواد او تجربة على الاقل.. عشان يجاوب لي عن بعض الاسئلة. كيف آلية التدريب ؟ التعيين بعد التدريب ؟.. ألخ. وبنسبة لوظائف الخطوط لها مستقبل " اتفق معك " بس لكل بيئة عمل لها عيوب. 31-08-2016, 12:10 AM مشاركة [ 4] 06-09-2016, 03:20 AM مشاركة [ 5] تواصلت مع الخطوط السعودية عبر حسابهم في توتير للإسف أكدوا لي ان تسجيل في برنامج رواد المسقبل انتهى.. لعلها خيره الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ اللهم وفقنا لهداك على المشاركة المفيدة:

استعلام عن الحجز بالخطوط السعودية

7 أغسطس، 2019 الطيران 7, 137 زيارة سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عبر موقعها الإلكتروني بدء التقديم في برنامج رواد المستقبل 2019، حيث كشفت عن برنامج تدريبي مكثف لمدة عامين، للحصول على المعرفة في جميع جوانب الطيران وفقا لموقع موسوعة المسافر. وسيكون المرشح الناجح قادرًا على العمل بشكل مستقل والأداء الفعال مع خبرة عملية لاستكمال رحلة التدريب، وسيوفر فرصة للتطوير المهني في صناعة الطيران، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه. – شروط التقديم: 1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. 2- درجة البكالوريوس أو الماجستير في جميع التخصصات الموضحة أدناه. 3- لا يشترط وجود خبرة سابقة. 4- إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى عالٍ). 5- أن يكون المتقدم أو المتقدمة لائقاً صحياً. 6- ألا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة لحملة البكالوريوس، ولا يزيد عن 30 سنة لحملة الماجستير. 7- لحملة البكالوريوس: المعدل التراكمي لا يقل عن (3. 75 من 5) أو (2. 75 من 4). 8- لحملة الماجستير: المعدل التراكمي لا يقل عن (4 من 5) أو (3 من 4). 9- تحقيق المستوى المطلوب في اللغة الإنجليزية اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) من قبل مركز قياس.

الأحد 10 مايو 2020 | مرخصة من وزارة الإعلام الخطوط السعودية تفتح باب القبول ببرنامج رواد المستقبل لتأهيل نخبة من الشباب الطموح في مجال النقل العام المواطن - خالد الأحمد - الرياض أعلنت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية عن فتح باب التقديم في برنامج (رواد المستقبل) وهو من البرامج الرائدة في صناعة النقل الجوي يتم من خلاله تأهيل نخبة من الشباب السعودي الطموح حديثي التخرج من الجامعات وإعدادهم لتولي مناصب قيادية في مختلف المجالات. والتخصصات المطلوبة: – تخصصات إدارية: (إدارة أعمال- موارد بشرية- قانون- محاسبة- مالية- تسويق- إدارة طيران- إدارة صناعية). – تخصصات الحاسب الآلي: (هندسة حاسب آلي- علوم حاسب آلي- تقنية معلومات- هندسة نظم- إدارة نظم معلومات). – التخصصات الهندسية والصناعية. شروط البرنامج: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية. 2- ألا يزيد العمر على (25) سنة لحملة البكالوريوس، ولا يزيد على (30) سنة لحملة الماجستير. 3- معادلة الشهادة إذا كانت صادرة من جهة تعليمية دولية غير سعودية. 4- تحقيق معدل تراكمي (2. 75 من 4) أو (3. 75 من 5) في المعدل النهائي للشهادة. 5- اجتياز اختبار السعودية في اللغة الإنجليزية.

6- اجتياز اختبارات القبول المقررة للبرنامج. 7- اجتياز الكشف الطبي الذي تجريه السعودية. المزايا أثناء التدريب: 1- مكافأة شهرية قدرها (8050) ريالاً خلال السنة الأولى. 2- مكافأة شهرية قدرها (8625) ريالاً خلال السنة الثانية. 3- بدل سكن يعادل مجموع مكافأتين شهرياً. 3- تأمين طبي للمتدرب ولخمسة من أفراد عائلته. 4- تذاكر سفر (حسب أنظمة الخطوط السعودية). المزايا بعد اجتياز البرنامج بنجاح: 1- يعين المتخرج على إحدى الوظائف بالمؤسسة العامة للخطوط السعودية أو إحدى الشركات التابعة لها. 2- راتب شهري أساسي (11. 085) ريالاً لحملة البكالوريوس و (12. 330) ريالاً لحملة الماجستير. 3- بدل سكن سنوي (33. 255) ريالاً لحملة البكالوريوس و (36. 990) ريالاً لحملة الماجستير. 4- بدل مواصلات شهري (600) ريال لحملة البكالوريوس و (800) ريال لحملة الماجستير. 5- تأمين طبي للموظف وأسرته. 6- قسائم سفر. وأشارت الشركة إلى أن التقديم متاح عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف: اضغط هنا تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19 تسجيل 1313 حالة تعافٍ جديدة.. و3 مدن تسجل 1175 إصابة

وبعد التخرج يتم تعيين الخريجين في وظائف مناسبة في أي من الإدارات التي تتناسب مع قدرات وميول المتدرب. [1] انظر ايضًا [ عدل] الخطوط الجوية العربية السعودية سكاي تيم المصادر [ عدل] ^ السعودية نسخة محفوظة 17 ديسمبر 2016 على موقع واي باك مشين. ع ن ت مجموعة الخطوط السعودية القابضة الشركات التابعة مجموعة طيران الركاب (مملوكة بالكامل أو أغلبية) الخطوط السعودية طيران أديل السعودية البيرق شركات الشحن الجوي شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة شركات طيران مملوكة جزئيا الخطوط الجوية اليمنية (49% مع الحكومة اليمنية) شركات تابعة أخرى السعودية لهندسة وصناعة الطيران (SAEI) شركة الخطوط السعودية للتموين شركة الخطوط السعودية للخدمات الطبية الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS) شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار (سارد) شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة طيران السعودية الخاص الوقائع والحوادث SV163 (1980) SV162 (1980) SV763 (1996) SV115 ( 2000) SV450 (2002) الوجهات السعودية شحن السعودية شركات تابعة سابقة أشخاص مهمين د. غسان الشبل (رئيس مجلس الإدارة) صالح الجاسر (المدير العام المكيف) (2019 حتى الآن) مدراء سابقين إبراهيم الطاسان (1946~1960) شهاب محمد عبدالجواد (1960~1962) أحمد صلاح جمجوم (1963~1965) رميح سليمان الرميح (1966~1968) كامل سندي (1968~1979) أحمد مطر (1979~1994) خالد بن بكر (1994~2006) خالد الملحم (2006~2014) صالح الجاسر سامي سندي مقالات ذات صلة الخطوط الجوية السعودية الرحلة 41 كلية الأمير سلطان لعلوم الطيران برنامج الفرسان (برنامج المسافر الدائم) تحالف سكاي تيم (عضو) برنامج رواد المستقبل تحالف أرابيسك (عضو) الموظفون: +50.

000 (تقديري) رمز السهم: غير مدرج الموقع الإلكتروني: بوابة طيران بوابة السعودية هذه بذرة مقالة عن السعودية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.

استعلام برقم الحجز بالخطوط السعودية

30-08-2016, 03:21 AM مشاركة [ 1] عضو خط الطيران تاريخ التسجيل: 29 - 08 - 2016 المشاركات: 7 شكر غيره: 0 تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة معدل تقييم المستوى: 0 مشاهدة ملفه الشخصي [ سؤال] برنامج رواد المستقبل - وظائف الخطوط السعودية السلام عليكم, بختصار.. عندي كم سؤال عن برنامج رواد المستقبل, و بشكل عام ابغى استفسر عن وظائف الخطوط السعودية. فالبداية انا حاصل على شهادة بكالوريوس في الادارة العامة, و حاليا ابحث عن عمل.. ف شد انتباهي برامج و ظائف الخطوط السعودية, تحديدا من حيث المكافأت و المزايا. سؤاليَ ~ - وش رايكم ب برنامج رواد المستقبل بشكل عام ؟ - هل يقبلون متخرجين الادارة العامة ؟ - وش رايكم بالوظائف الارضية ؟ هل تنصحوني بيها ؟ اعطوني ارائكم لعلِ استفيد 04:22 AM مشاركة [ 2] ابوعبدالله تاريخ التسجيل: 23 - 12 - 2004 الدولة: السعودية المشاركات: 4, 520 شكر غيره: 667 تم شكره 749 مرة في 488 مشاركة عدد المدوّنات: 2 معدل تقييم المستوى: 10 رد: [ سؤال] برنامج رواد المستقبل - وظائف الخطوط السعودية سؤاليَ ~ أهلا وسهلا بك ومرحبا بك معنا في المنتدى البرنامج ممتاز - ومحظوظ اللي يلاقي فيه فرصة أما عن قبول تخصصك من عدمة - فالأفضل أن تراسلهم مباشرة أو أن تملاء الاستمارة الخاصة بالتوظيف لدى الخطوط السعودية من هنا: رابط توظيف الخطوط السعودية - saudiairlines recruitment -:: Flying Way:: جميع الوظائف بلا أستثناء في الخطوط وشركات الطيران طيبة ولها مستقبل بالتوفيق ان شاء الله التوقيع AboAbdulla (( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ)) اللهم إني استودعتك قلبي فلا يبقى فيه إلا أنت واستودعتك لا إله الا الله فذكرنيها في كل وقت 07:27 PM مشاركة [ 3] اشكرك على الرد ~ الجميع يمدح برنامج الرواد بس الاغلبية للاسف مانقبل!

هنا موعد اختبارات المقبولين مبدئيًا على برنامج رواد المستقبل في الخطوط السعودية المواطن - الرياض حددت الخطوط الجوية السعودية الفترة من 7 ـــ 18 من ذي القعدة القادم ، الموافق 30 يوليو ـــ 10 أغسطس، موعدًا لاختبارات اللغة الإنجليزية للمتقدين لبرنامج رواد المستقبل في دفعته الحادية عشرة بعد فرز طلبات الالتحاق بالبرنامج وقبول أكثر من 3500 متقدم انطبقت عليهم الشروط الأساسية في كل من الرياض وجدة والدمام. وأضافت الخطوط السعودية أنه سيتم التواصل مع المؤهلين لهذه الاختبارات عبر البريد الإلكتروني ورسائل الـ(SMS) لإبلاغهم بالمواعيد وفق جداول تم اعتمادها. وأوضح كبير مستشاري مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية والمشرف العام على برنامج رواد المستقبل الدكتور عمر بن عبدالله جفري أن البرنامج يجد إقبالاً كبيراً من خريجي الجامعات وحملة الماجستير لأنه من البرامج الرائدة في الخطوط السعودية وفي مجال صناعة النقل الجوي عمومًا بما يشتمل عليه من برامج تدريبية متخصصة وتدريب على رأس العمل يحقق تطلعات شباب الوطن الطامح لمستقبل وظيفي مميز. وقال الدكتور جفري: تفخر الخطوط السعودية باستقطاب وتأهيل نخبة من شباب الوطن عبر هذا البرنامج الرائد بما يحقق واحدًا من أهدافها الاستراتيجية وهو الاستثمار الأمثل في العنصر البشري وذلك ضمن مبادراتها الرئيسية تحت مظلة برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية.

  • استعراض الحجز بالخطوط السعودية
  • كيفية الحجز بالخطوط السعودية
  • برنامج رواد المستقبل (السعودية) - ويكيبيديا

وأضاف أن برنامج رواد المستقبل قد حقق من خلال الدفعات العشر السابقة جزءًا مهمًا من أهدافه وثماره حيث التحق الخريجون بالعديد من القطاعات والشركات والوحدات الاستراتيجية بالمؤسسة وعُيِّن العديد منهم على مناصب قيادية، كما أسهموا مع زملائهم في تطوير بيئة العمل مما كان له دور رئيسي في إنجاز العديد من مبادرات التحول وتحقيق أهداف المؤسسة". وأشار جفري إلى البرنامج يتضمن العديد من الدورات التدريبية المتخصصة بقطاع التدريب والتنمية من بينها وعلى سبيل المثال لا الحصر، اقتصادات الطيران، واستراتيجيات التنمية، والتطوير ومهارات العرض، وكتابة التقارير، والتفاعل الإيجابي، ومواجهة الضغوط، واكتشاف القدرات الذاتية وغيرها، يُضاف إلى ذلك، باقةً من الدورات التسويقية في مجالات خدمات الركاب وآليات البيع وإصدار التذاكر وغيرها من البرامج ذات العلاقة. ولفت إلى أن البرنامج: "يتيح للمتدربين الحصول على دبلومات متخصصة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي "آياتا" في استراتيجيات البيع والتحالفات الاستراتيجية والتسويقية وغيرها، بالإضافة إلى التعاون مع معهد الفضاء الفرنسي وكلية الأعمال بتولوز وشركة إيرباص لصناعة الطائرات، كما يتضمن البرنامج دبلوماً متخصصاً في علوم الطيران المتقدمة، مع زياراتٍ ميدانية لمواقع تصنيع الطائرات، إلى جانب دبلوم "يورو موني" في مجالات التخطيط والتفاوض والتحليل المالي، فضلاً عن التدريب على رأس العمل بقطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية".

الطلبات: 1- بطاقة الهوية الوطنية. 2- السيرة الذاتية الشخصية. 3- المؤهل العلمي (إذا تم الحصول على المؤهل العلمي من خارج المملكة يجب إرفاق معادلة وزارة التعليم). 4- كشف الدرجات (السجل الأكاديمي). 5- شهادات الخبرات (إن وجدت). 6- جواز السفر. رابط مختصر: شاهد أيضاً الاتحاد للطيران ترجئ عودة رحلات الركاب إلى 16 يونيو سفاري نت – متابعات قالت «الاتحاد للطيران» انها بدأت بقبول الحجوزات الجديدة للرحلات ما بعد …

تويوتا-افانزا-2018