كيف اطلع نتيجة القدرات: هيئة التعليم والتدريب : رابط نتائج القدرات العامة 1441 الفترة الثانية قياس Qiyas.Sa - في العارضة

ثم الدخول علي صفحة الاختبارات المسجلة. والضغط علي نتائج. ثم اختيار اختبار القدرات ومنها النقر علي بحث. وسوف تظهر النتيجة المراد الاستعلام عنها. ومن المقرر إجراء الاختبار الورقي في شهر شوال القادم ، ولم يتم تحديد تاريخ محدد حتي الآن، وسوف يتم تحديد موعدة بعد الاطلاع علي حالة ومدي أنتشار فيروس كورونا.

قناة ام بي سي 1

كيف اطلع نتيجة القدرات برقم الهوية فقط
  • تفسير حلم رؤية حيوان وحيد القرن أو الكركدنيات في المنام لابن سيرين
  • صور الفلاحة
  • اكسسوارات السيارة من الداخل
  • شعار التوعية الفكرية حصانة
  • وظائف الامن العام 1439 للاطفال
  • لوحات انذار الحريق
  • عادل الجبير ويكيبيديا

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب اليوم 18 أبريل عن ظهور نتائج القدرات العامة 1441 هـ عبر موقع قياس لكل من الطلبة والطالبات للاختبار الورقي الفترة الثانية ، ودعتهم للدخول علي الموقع الرسمي ومعرفة النتائج، ويأتي ذلك استمرار لجهود الهيئة لتقديم الخدمات لكل من المستفيدين والمستفيدات في ظل الظروف الحالية ووجود فيروس كورونا المستجد، حيث تسأل الكثير من الطلبة عن النتائج ومتي سوف تظهر وكيفية الاطلاع عليها، وجاء ذلك بعد أن أعلن وزير التعليم السعودي. قياس نتائج القدرات العامة 1441 عن إلغاء كافة الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني واعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول لكل الطلبة والطالبات وفقا للضوابط المحددة، ويأتي هذا لإتمام الإجراءات الوقاية من فيروس كورونا حسب خطة الدولة للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وتخفيف عملية انتشاره واختبار قياس هو يقيس مدي قدرات الطلبة والطالبات وتحصيلهم بالمواد التعليمية بقسمها الأدبي والعلمي في مواد اللغة العربية والكيمياء والتاريخ وغيرها من المواد، وينقسم لجزء ورقي وأخر إلكتروني. يمكنكم الاطلاع علي نتائج القدرات العامة من خلال الدخول علي موقع قياس. ثم تسجيل الدخول من خلال كتابة رقم السجل المدني وكلمة المرور الخاصة بك.

تذاكر-كاس-السوبر-الايطالي-2016