رواتب التشغيل الذاتي في المستشفى العسكري

4- الاخطاء الطبيه كثيره جداً في المستشفى العسكري للفساد ثقافة و بيئة خصبة ينمو و يترعرع فيها و بالمقابل يجب أن أن تكون لمكافحته ثقافة مضادة و معاكسة له تقتلعه من جذوره و تربته الموبوءة و المكدسة بكافة أنواع الجراثيم و الميكروبات و الأمراض و العلل و ليكن سلاحنا الأول في ذلك تعاليم ديننا الأسلامي الحنيف بأن لا نخاف في الله لومة لائم. fayeh 2012-12-29 17:51:08 وماخفي اعظم وامر الفساد مستشرى في العسكرى. وشوف الصيدليات والاجانب وش يسرقون من علاج غالى ويرسل الى بلدانهم او يباع خارج المستشفى. وبعدين مكان الظباط في الميدان مهوب في المستشفيات. ظابط وش يسوى في المستشفى المفروض المستشفى كله اطباء وادريين صحيين متخصصين مدنيين وليس عساكر. و أنتم ليش مستأجرين مبنى ب ستعة ملايين ريال ليش ما شريتوا بها عمارتين متجاورتين كمقر مؤقت ثم تباع بعد بناء المبنى الرئيسي بيت النجار مخلع لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله يجب علينا اتباع سياسات صارمة و حازمة جدا من التأكد من مؤهلات و شهادات كافة المسئولين كبيرهم قبل صغيرهم في كافة الوزارات و المؤسسات الحكومية و الأهلية و مراجعة تاريخهم الوظيفي و الشكاوى و الملاحظات السلبية و الفصل الفوري و استرجاع كافة الأموال المسروقة و المختلسة الى أن تنظف بلدنا من نجسهم وخبثهم Mfrh 2012-12-29 17:44:37 نتمى ان نرى اليوم اللي يحاسب كل مخطي وكل مفسد ويعلن عن ذالك حتى يرتدع من يفكر ان يعمل عمله والله ولي التوفيق هذه المخالفات الجسيمه لم تكن لتحدث إلا بمعرفة وعلم ومباركة أعلى مسؤل في إدارة المستشفى.

احتاج مساعدة عن المستشفى العسكري او عن التشغيل الذاتي | stKFUPM | منتديات طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

رواتب مهندسي الشبكات في الكويت

الموظفين من المهاجرين.. الى هذا البلد ويمررون خدمات جنسيتهم بكل قوة على المواطن الذي يستعطف تلك الفئات المهيمنة على مستشفيات القوات المسلحة والحرس الوطني وسجل المرضي خير شاهد.. وتظهر نسبة المواطن مع المتطفلين لاتذكر والمواطن يشتكي الى من؟! نريد رقابة تحمي كرامة المواطن وعدم تهميشه. نتمنى فعلا التحقيق والضرب بيد من حديد المستشفى العسكري كان من اوائل المنشاءات الصحيه في وطننا الغالي في انجازاته الغير مسبوقة ولكن سوء الإداره والتعامل بمزاجيه وتغليب الأحقاد الشخصيه على مصلحة المرضى أضاع المستشفى لا ياليت بس سرقه ونهب الا غزل وقلة حياء الله يسترنا فوق وتحت الارض.. بس للامانه انا من مراجعين مستشفى العسكري والله اخذ ادوية غالية لان عندي ربو و عالجت فيه كذا مره وانا بنفسي من مواليد المستشفى وفيه دكاترة محترمين وعلى درجة عالية من العلم... بس فيه ناس مفسدة الله يفضحهم او يهديهم مستشفى فاشل بكل المعاييير اللهم اقضي على الفاسدين. قمتُ بمراجعة المستشفى العسكري بالرياض لمدة سنة ونصف لإجراء عملية زراعة قرنية بعد ما تم تحويلي من أحد المستشفيات ولم أتمكن من إجرائها لعدم توفر قرنيات بالمستشفى المذكور حسب إفادة طبيب العيون وبعد مرور المدة المشار إليها فإنني أجريت العملية بمستشفى أهلي خاص وعلى حسابي الخاص والله المستعان من الامور الغريبه جدا ان هناك مبنى لمركز الفلب التابع للمستشفى مضى عيه اكثر من سبع سنوات وهو لازال عظم يعني باقي له سبع سنوات اخرى ختى يتم الانتهاء منه والبدء في تشغيله ياللعجب وللمعلوميه المبنى يقع على دوار اللي تحت كبري الخليخ على طريق الملك عبدالعزبزوليس له مواقف سيارات شي مضحك سبحان الله نااس مااتفكر في ااخرتها تحسب انها عايشه على طووول كل فضائح الفساد المالي و الأداري عندنا هو وضع الرجل غير المناسب في الوظيفة من أمن العقوبة أساء الأدب.

لجنة لرواتب موظفي التشغيل الذاتي في المستشفيات العسكرية - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ

ليش يعني حصل الكشف بعد ان تقاعو وقام كل واحد يكشف الثاني, ( 9. %99)فساد في جميع الدوائر جبتو شي جديد, فية تشهير, اورد المال العام, كلام عابر وغدآ سوف تحفظ. ودمتم سالمين

الجزيرة - محمد الغشام أحالت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) تجاوزات مالية وإدارية في الإدارة العامة للخدمات الطبية ومستشفى القوات المسلحة بالرياض لهيئة الرقابة والتحقيق. وكانت الهيئة قد كلفت ممثلين عنها للتحقق من تلك التجاوزات وتبين حصول تجاوزات مالية وإدارية منها ما يتعلق بالتوظيف, ومنح رواتب استثنائية خارج سلم الرواتب المطبق لموظفي برنامج التشغيل الذاتي، واعتماد ترقيات استثنائية لبعض موظفي برنامج التشغيل الذاتي بشكل غير نظامي. ومن التجاوزات المالية والإدارية استئجار عدد من الفلل لإسكان عدد من الأطباء بمبالغ تزيد على الحد المحدد نظاماً، واستئجار فلل لعدد من الضباط الإداريين غير الأطباء بشكل غير نظامي، وبتكلفة تجاوزت الحد المنصوص عليه نظاماً، كما لوحظ أن بعض الموظفين استؤجرت لهم مساكن تظهر ملكيتها بأسماء زوجاتهم. وتبين للهيئة عدد من المخالفات المتعلقة بصرف بدلات غير مستحقة تتمثل في صرف (بدل ندرة، بدل تميز، بدل تفرغ) لعدد من الضباط ممن لا يحملون مؤهلاً صحياً. "طالع محليات"

سؤال عن التشغيل الذاتى في المستشفى العسكري - حلول البطالة Unemployment Solutions

  • رواتب الصيادلة في كندا
  • رواتب التشغيل الذاتي بالمستشفى العسكري
  • ممرضات يرقصن في المستشفى
  • سؤال عن التشغيل الذاتى في المستشفى العسكري - حلول البطالة Unemployment Solutions
حل مشكلة الشاشة السوداء في ويندوز 7 عند التشغيل

ممرضات يرقصن في المستشفى

وفي هذا السياق، قال أيمن عسيري (فني أسنان): راتبي الأساسي ثلاثة آلاف ريال فقط، أما زملائي الجدد المعينون بعد صدور الأمر السامي فإن رواتبهم الأساسية تجاوزت الثمانية آلاف ريال. «عكـاظ» بدورها اتصلت على مدير العلاقات العامة في مستشفى القوات المسلحة في الشمالية الغربية محمد المفلح، وبين أنه غير مخول له بالتصريح. وعرضت «عكـاظ» القضية على المحامي عاصم البلوي فقال «اطلعت على شكوى الموظفين العاملين في مستشفى القوات المسلحة في الشمالية الغربية والخاضعين لبرنامج التشغيل الذاتي للمستشفى، وتبين أن الموظفين الـ73 كلهم غير خاضعين لسلم أجور الممارسين الصحيين ضمن برنامج التشغيل الذاتي، وعلى الرغم من صدور المرسوم الملكي رقم م/30 وتاريخ 2/6/1430هـ بصيغة الجزم والأمر بأن يطبق هذا السلم على جميع المستشفيات والمرافق والمراكز الصحية الحكومية التي تدار وفق برامج التشغيل بما فيها مستشفيات وزارة الدفاع والطيران، وذلك كما يتضح بصراحة في البند رقم 3 من المرسوم الملكي على أن يعمل به ابتداء من الشهر التالي لنشره، والغريب أن هؤلاء الموظفين عندما تقدموا بشكواهم تم الرد عليهم بأن هناك لجنة مشكلة لدراسة تطبيق السلم على جميع الموظفين الذين تعاقدت معهم الإدارة قبل تاريخ صدور المرسوم الملكي، إلا أن الموظفين الجدد الذين تعاقدت معهم الإدارة بعد صدور المرسوم الملكي جرى تعيينهم على السلم المعتمد».

والله يكتب لنا الخيره وين ماكانت.. رقم المشاركة: [ 9] 07-30-2016, 05:26 AM رد: تشغيل ذاتي او مستشفى قوات مسلحة ساعدوني دايم اسمع ان رواتب المستشفيات التابعة لوزارة الدفاع اعلى بالتوفيق يا رب

رواتب مهندسي الشبكات في الكويت

أتمنى إذا كان عسكرياً أن يحاكم بمحكمة عسكريه ويطبق عليه أشد العقاب. وإن كان مدنياً يأخذ جزاءه. هذا إستهتار وتمادي في الفساد. تطبيق الشرع في هذه الحالات واجب. بعض القطاعات الصحية في بلدنا الغالي نسبة الادريين فيها هي أعلى نسبة في العالم. أي أن المستشفى يخلق بطالة مقنعة بشكل غريب. ماذا يستفيد المريض من 3000 إداري في مستشفى. للمعلومية أن الاداريين لا يشملهم الكادر الجديد يعني سيتسلقون كادر بدون سقف في نظري و في وسط هذه المعمعة و الفوضى العارمة من الفساد الأداري و المالي المستشري في أغلب شركاتنا و مؤسساتنا الحكومية و الأهلية و التي بلا شك ستصل بنا الى نهايات غير محمودة في اقتصادنا و مدخراتنا و أوضاعنا الأجتماعية الأمنية فيما بعد و ما حصل في دول أوروبية كاليونان و أسبانيا ليس ببعيد عنا ( يتبع) مستشفي الملك فيصل انوااع الفساد بالماليه يا عالم أليس فينا رجل رشيد ؟! و الله العظيم عشنا في بلد الكفر و الفسق والألحاد و تعاملنا مع جامعاتهم و بنوكهم و شركاتهم و مستشفياتهم و لم نجد غير النظام و العمل الجاد و الأنتاجية و انخفاض نسب الواسطات و المحسوبيات و الأختلاسات, و نحن هنا في بلاد الحرمين مهبط الوحي و قبلة المسلمين أحوالنا لا تسر الحياة قصيرة وأيام الإنسان في الدنيا معدودة ثم يأتي اليوم الذي لاينفع فيه مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم، كيف يفوتنا مثل هذا ونحن رأينا ونرى كل يوم من أصحاب الثروات يدفنون تحت الثرى ليبدأ عندها الحساب والعقاب للحياة الأبدية، هل فكرنا في ذلك اليوم؟ هل ستقوى جلودنا وأوجهنا على النار؟ هذا فيض من غيض.. كل الوزارات والدوائر الحكوميه على هذا الحال >> أكفش المواطن يعرف مين القائمين على الفساد في البلد اكثر من مكافحة الفساد يا نزاهه كل الادارات والوزارات فيها تجاوزات بس من يتكتشف المخف "نزاهة" تكشف عن التلاعب وصرف البدلات غير المستحقة للضباط والأطباء التحقيق في تجاوزات مالية وإدارية بمستشفى القوات المسلحة بالرياض.

سلم رواتب التشغيل الذاتي بالمستشفى العسكري

رقم المشاركة: [ 3] 07-21-2016, 11:39 AM رد: تشغيل ذاتي او مستشفى قوات مسلحة ساعدوني بالنسبة للرتبة العسكريه.. اذا صرت ضابط صحي فقط... اما لكونك تشتغل هناك مايمنع احقيتك بالسفر. رقم المشاركة: [ 4] 07-21-2016, 12:40 PM رد: تشغيل ذاتي او مستشفى قوات مسلحة ساعدوني وعليكم السلام والرحمة, من حيث القبول ركز/ي على من يأتي أولًا وبعدها لك الإختيار إن تحصلت على قبول في الآخر فتستطيع تقديم إستقالة, بالنسبة للأمان الوظيفي فكليهما بنفس الأمان تماما تحت مظلة وزارتين حكوميتين "الصحة والدفاع", والأفضلية متفاوتة وساعات العمل متساوية نظاما ولكن في وزارة الصحة قد يكون هنالك تساهل نوعًا ما في ساعات الدوام مقارنة بالعسكري, والقوة والعلاج قد تتركز في العسكري أكثر من الصحة أما بالنسبة للتبوعية لوزارة الخدمة المدنية فليس هناك تبوعية إلا في نظام الإجازات أو إذا تم تعينك في مستشفى عسكري عن طريق رقم وظيفي تابع للخدمة المدنية فقط وليس هنالك أي علاقة بين التشغيل الذاتي التابع لوزارة الصحة والتشغيل الذاتي التابع لوزارة الدفاع فهما منفصلان تمامًا ولا يوجد نقل بين مستشفى عسكري ومستشفى تابع لوزارة الصحة أما بالنسبة لحمل الرتب العسكرية فليس لك علاقة به البته ، ستظل مدنيًا مالم ترغب بنفسك في الانضمام للسلك العسكري ودخول الدورات اللازمة لذلك (أتحدث بالنسبة للرجال فقط)!

الفساد انتشر في البلد بشكل كبير وفي كل وزاره ولكن يجب على هيئة مكافحة الفساد ان تقف لهم بالمرصاد وان يكون لها فروع في كل منطقه وكل محافظه وكل قريه وان يختار لها موظفين أصحاب كفاءه علمية وأهل أمانه وان تصرف لهم رواتب مجزيه وسوف تقضي على الفساد والمحسوبية بإذن الله خلال سنوات قليلة الإدارة التي تقوم بمتابعة هذه التجاوزات إن كانت صحيحة، لما\ا لا تقوم بمعالجتها و الاهتمام بها ووضع الحلول والتفاهم حولها وفرض العقوبات اللازمة دون أن تفضحنا في مملكتنا أمام الله وخلقه لما\ا ينشر الغسيل على العالم كله والمسألة موكلة بجهة تتابع الفساد إن وجد نحن القراء ماذ يمكن أن نفعل في مثل ذلك لا واللي سمعنا اكثر من كذا تعين اطباء عرب غير اكفاء بمرتبات ضخمه وامور اخرى اكيد الهيئه كاشفتها الدنيا اكل? اكل ويغافلين لكم الله من امن العقوبه أسا. الأدب مش حالك يابوي الله المستعان المستشفى العسكري ادارته جيده فقط على الموظفين الصغار هات خصم وانذارات! كفو والله يا هيئة مكافحة الفساد أنا موظف في إدارة المشتريات والعقود في المستشفى.. الفساد مستشري في بعض الموظفين في الإدارة. أتمنى من نزاهة التحقيق مع جميع الموظفين ومراجعة ترسية العقود.

ولكن لآنه ياخذ عموله على كل بضاعه مستورده من المورد. في كل دائرة حكومية ناس شرفاء, يتم تطفيشهم قيستقيلوا. على هيئة مكافحة الفساد مراجعة قوائم المستقيلين, ومنهم اطباء اكفاء في المستشفى العسكري, ومقابلتهم وسؤالهم عن الأسباب الحقيقية للأستقالة لمعرفة خفايا الفساد. للأسف ضيعت وقتي في قراءة موضوع للإستهلاك الإعلامي فقط، لأنه من المستحيل تطبيق الجزاءات على هوامير الصحراء ليس لأنهم فوق القانون خلاف ان المتوهمين او الهبيين ينظرون الا اننا نعيش في المدينة الفاضلة ولكن في فمي ماااء ياساااتر الله يكفينا شر الطمع وحب الذات وحب الدنيا كما اتمنى مراجعة الاجراءت الاداريه هناك موضف اسمه عجلان في قسم الاسنان دائماً غير متواجد وهو مسؤال عن تنضيم جدول مواعيد تقويم الاسنان انا لي ثلاثه اشهر ابحث لم اجده غير موجود في اجازه مسافر كل يوم تصريفه تخيلو موضف واحد اذا غير موجود يتوقف العمل قمة التخلف الاداري... والخافي اعظم 1-اتمنى التدقيق ومراجعة الصيدليه فيها سرقات ونهب على الادويه وخاصه الغاليه منها ادويت القلب وغيرها. 2- هناك من يعالج بطرق غير سليمه واسطات واخص الاجانب. 3- مواعيد المستشفى ودوام الاطباء قمه في الاستهتار وكانه يداوم في شركه ملكه موضف.

لعيبة-ريال-مدريد